السبت، 25 يونيو 2011

تحت شعار (( القطاع الخاص خيارنا الأمثل )) أقامت جمعية الانبثاق للتنمية والتطوير الاقتصادي

مؤتمر لتنمية واقع القطاع الخاص في واسط

 

حيدر عبد الجليل الدليمي – واسط

تحت شعار (( القطاع الخاص خيارنا الأمثل )) أقامت جمعية الانبثاق للتنمية والتطوير الاقتصادي وبدعم مركز المشروعات الدولية الخاصة (( CIPE)) وعلى قاعة فندق الكوت السياحي (( المؤتمر الاقتصادي الأول في واسط ))

وبحضور عضو مجلس النواب العراقي  الشيخ جبار الفرهود والسيد غضنفر البطيخ وأعضاء الحكومة المحلية في واسط وأكاديميين  اقتصاديين من جامعة واسط وممثلو المؤسسات المالية واتحاد رجال الأعمال العراقي وغرفة التجارة وهيئة الاستثمار ومراكز تطوير الأعمال الصغيرة في واسط وممثلين من القطاع الخاص في واسط

قال السيد ماهر محمود ناصر : رئيس جمعية الانبثاق للتنمية والتطوير الاقتصادي :: ان المؤتمر يسعى لتحقيق أهداف القطاع الخاص في الوقت الحاضر معرفة ماهي  مشاكل ولمعوقات والتي نسعى من خلال مؤتمرنا أيجاد الحلول لإنعاش الواقع الاقتصادي والتجاري والصناعي في واسط . أيضا يعتبر المؤتمر خطوة من اجل التواصل مع قطاع الاستثمار وضرورة تضافر الجهود من اجل استقطاب عدد كبير من المستثمرين وخوصا العراقيين  والأجانب في واسط .

وأكد الشيخ جبار الفرهود عضو البرلمان العراقي ... على أهمية مثل هكذا نشاطات تساعد بتنمية وتطوير الواقع الاقتصادي وتفعيل دور القطاع الخاص لما لة من اثر مهم في بناء العراق عموما و  واسط خصوصا .

وأضاف عضو مجلس محافظة واسط غضنفر البطيخ : أن مجلس محافظة واسط شهد خلال الفترة الماضية تقديم عدد من الشركات الوطنية وحتى الأجنبية بكوادر عراقية رغبتها في الاستثمار في واسط . وضرورة دعم الحكومة للقطاع الخاص الذي يعد الخيار الأمثل للعمل الاقتصادي العراقي . وطالب السيد حازم الاخضيري احد الاقتصاديين في واسط  : على مجلس النواب أقرار بعض من القوانين الخاصة بالقطاع الخاص والاستثمار والتي تتيح لهذه الفئة استغلال كافة الإمكانيات الفنية والمادية بما يخدم الاقتصاد العراقي وتوفير عدد كبير من الاستثمار في واسط             

 

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في‏ مجموعة "منظمات
المجتمع المدني وناشطين في حقوق الانسان".
المعتمدة لدى اتحاد الصحفيين العراقيين تحت رقم (12) لسنة 2011
 
لإرسال رسالة الى المجموعة او لارسال اخبار عن انشطتكم او ارسال اي شيء مفيد للجموعة .ارسل من خلال الايميل الاتي
fiaid@googlegroups.com
 
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/fiaid?hl=ar?hl=ar
مع تحيات اخوكم فؤاد فليح حسن مدير المجموعة
 
 
 
مع جزيل الشكر والتقدير
أخوكم
فؤاد فليح حسن
009647901760523
009647700874290
The_elector77@yahoo.com
The_elector77@hotmail.com
Fiaid.hassin@gmail.com
http://groups.google.com/group/fiaid

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق