الأحد، 7 أبريل 2013

: دعوة من معهد السلام



الاخ فؤاد المحترم .. تحية طيبة
 
ارجو نشر هذه الدعوة في تقديم المقترحات الى معهد السلام  على موقع منظمات المجتمع المدني ,
 
شكرا
قفقاس
 
الاخوة والاخوات/ منظمات المجتمع المدني في العراق،

تحية طيبة،

يعلن معهد الولايات المتحدة للسلام عن ابتداء قبول طلبات التمويل لمقترحات المشاريع الجديدة لهذه السنة (2013-2014)، ونغتنم هذه الفرصة لدعوتكم لتقديم مقترحاتكم وافكاركم حول مشاريع وانشطة جديدة وخلاقة من شأنها دعم بناء السلام وحل النزاعات بالطرق السلمية والتعايش وسيادة القانون وترسيخ العملية الديمقراطية في العراق، وكما تنص عليه الاولويات ادناه:
· تعزيز سيادة القانون.
· تمكين الفئات المهمشة وخاصة النساء والشباب والاشخاص المهجرين داخل البلاد وذوي الحاجات الخاصة، وان يقوم بتعزيز التسامح بين اطياف المجتمع من خلال برامج تثقيفية وتدريبية.
· تقوية المؤسسات من اجل تقدم المعرفة وفهم مصادر النزاع وتقوية آليات منع النزاعات وادارة النزاعات وبناء السلام والتفاوض وغيرها من النشاطات ذات العلاقة.
كما ويرحب المعهد بتقديم عروض المنح الخاصة بالعراق التي تتجاوب مع التفويض العام للمعهد. وسيتم تقديم الاولوية الى عروض المنح المقدمة من قبل منظمات المجتمع المدني حول المواضيع اعلاه.
نتطلع قدما الى فرصة التعاون معكم في شراكة جديدة والى استقبال مقترحاتكم وافكاركم قريبا. ان كان لديكم اي سؤال او استفسار يرجى الاتصال بي او بالزميل زيدان محمد على الايميل mzedan@usip.org<mailto:mzedan@usip.org> وتقبلوا منا خالص التحية والتقدير.


ريّا البرزنجي
مسؤول أقدم لبرامج المنح
معهد الولايات المتحدة للسلام
هاتف 202-429-7170
موبايل 202-378-0418
rbarazanji@usip.org
http://www.usip.org/grants-fellowships
Skype (raya.barazanji)


 
 
                 
                                                     


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق