الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

الى كافة منظمات المجتمع المدني



الاخوات والاخوة الكرام
تحية طيبة في  ما يلي اعلان من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع- مركز عمليات العراق والمركز الدولي لقوانين المجتمع المدني بتنظيم زيارة دراسية إلى لبنان بحلول منتصف شهر شباط من عام 2012، لتدريب مدربين لدراسة آليات التعاون والتنسيق بين منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية.
نرجو فتح الملف المرفق. كما نرجو إعمام المرفق على المنظمات التي ترونها كفؤة للتقديم. نرجو إرسال نسخة إلى ahmeds@unops.org عند الرد على هذا الإيميل.
 
مع  جزيل الشكر والتقدير

فؤاد فليح حسن
بغداد

 


يقوم مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع- مركز عمليات العراق والمركز الدولي لقوانين المجتمع المدني بتنظيم زيارة دراسية إلى لبنان بحلول منتصف شهر شباط من عام 2012، لتدريب مدربين لدراسة آليات التعاون والتنسيق بين منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية. سيشارك في هذه الزيارة مجموعة من ممثلين عن مجلس النواب والحكومة العراقية والمنظمات الغير حكومية.
 
نحن نبحث عن خمسة ممثلين عن منظمات مسجلة لدى دائرة المنظمات الغير حكومية للمشاركة في هذه الزيارة. سيقوم الأفراد الذين يتم اختيارهم بالعمل مع الخبراء الدوليين والمسؤولين العراقيين في إجراء دراسة قانونية في لبنان وإعداد منهاج تدريبي يتم تنفيذه داخل مجلس النواب ومقار حكومية بالتعاون مع ممثلين عن مجلس النواب والحكومة على كيفية التنسيق مع السلطات المحلية بموجب قانون المنظمات غير الحكومية الجديد.
 
يتطلب من المتقدمين أن يتوفر فيهم الاهتمام  والمعرفة بقانون المجتمع المدني والخبرة بالتعامل مع السلطات الإتحادية ومع المؤسسات العليا الأخرى على أن تكون المنظمات المتقدمة منظمات مسجلة في دائرة المنظمات الغير حكومية وخلافه لن يتم النظر في الطلب.
 
من اجل التقديم، الرجاء أكمال الاستمارة المبينة أدناه وتقديمها مع أخر سيرة ذاتية لكم إلى ngo_support@unops.org.  يجب استلام كل طلبات التقديم بحلول يوم ألثلاثاء 20 كانون الأول 2011. الرجاء عدم تجاوز المساحة المخصصة في هذه الاستمارة.
 
الاسم:                           
 
العنوان الوظيفي:              
 
المنظمة / مكان العمل:       
 
تلفون:                          
 
البريد الإلكتروني:            
 
هل سبق لك أن شاركت في ورشة عمل ذات صلة بالقانون العراقي للمنظمات غير الحكومية أو أي قانون آخر بشأن الجمعيات أو المؤسسات؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، قُم بوصف ما تعلمته.
     
 
ما هي ، في رأيك، هي أهم القضايا القانونية التي تواجه المنظمات غير الحكومية في العراق؟
     
 
 
 
 
 
هل سبق لك أن شاركت في ورشة عمل تدريب المدربين لمسؤولين عراقيين من قبل؟ إذا كانت الإجابة بنعم، قُم بوصف ما تعلمته.
     
 
كم عدد سنوات الخبرة لديك في مجال المجتمع المدني؟         
 
إذا تم اختيارك للتدريب، هل أنت على استعداد للعمل مع أو تدريب مسؤولين في الحكومة العراقية ؟  
 
شكرا!
         
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق