الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

منتدى الشباب والطلاب بمركز اليمن الدراسات حقوق الإنسان يواصل برنامج التدريبي للقيادات الشبابية






منتدى الشباب والطلاب بمركز اليمن الدراسات حقوق الإنسان يواصل برنامج التدريبي للقيادات الشبابية

عدن – خاص

واصل منتدى الشباب والطلاب بمركز اليمن الدراسات حقوق الإنسان عصر أمس الاثنين برنامجه التدريبي لمشروع (شباب.. يمن أفضل) والذي ينفذه بالتعاون والتنسيق والشراكة مع الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية مكتب اليمن والذي خصص للقيادات الشبابية في المحافظات عدن وأبين ولحج والمنضوون في مكونات شباب الثورة "ائتلافات" منتديات ،مجالس ،اتحادات ".

وقد تضمن البرنامج التدريب في مجال "الإعلام الجديد " والذي قام بالتدريب فيه الدكتور عبد الله الحو رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة عدن حيث كان قد بدأ يوم الأحد بالتدريب في مجال "الاتصال والتواصل".

وقد رافق برنامج التدريب في هذين التخصصين الهامين (الاتصال والتواصل والإعلام الجديد)تطبيقات مباشرة أغنت المشاركين والمشاركات وأعطتهم مزيد من المعارف في هذه المجالات الهامة التي يجب أن يلم بها الشباب والشابات عموما ومن يتولون المهمات والأعمال القيادية بوجه خاص ..

وقد أوضح الأستاذ سامي محمد قاسم  منسق المشروع ورئيس منتدى الشباب والطلاب بمركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان أن تنظيم مثل هذه الدورات له أهميته الكبيرة في خلق وتوسيع المعارف ذات الارتباط بالمهمات القيادية ،ولهذا فان المشاركين والمشاركات في هذا البرنامج تم اختيارهم باعتبارهم قيادات شبابية تقع عليهم مسؤوليات كبيره وهامه في المرحلة القادمة من مسار ثورة التغيير التي تشهدها بلادنا ويقودها الشباب والشابات باقتدار يستحقون عظيم التقدير وجل الاعتزاز ونوه إلى أن هناك أنشطة وبرامج سيتم تنظيمها من خلال مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان ومخصصه لشباب والشابات وتدخل في نفس الأهمية والأهداف .

 


--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في‏ مجموعة "منظمات
المجتمع المدني وناشطين في حقوق الانسان".
المعتمدة لدى اتحاد الصحفيين العراقيين تحت رقم (12) لسنة 2011
 
لإرسال رسالة الى المجموعة او لارسال اخبار عن انشطتكم او ارسال اي شيء مفيد للجموعة .ارسل من خلال الايميل الاتي
fiaid@googlegroups.com
 
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/fiaid?hl=ar?hl=ar
مع تحيات اخوكم فؤاد فليح حسن مدير المجموعة
 
 
 
مع جزيل الشكر والتقدير
أخوكم
فؤاد فليح حسن
009647901760523
009647700874290
The_elector77@yahoo.com
The_elector77@hotmail.com
Fiaid.hassin@gmail.com
http://groups.google.com/group/fiaid

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق