الجمعة، 23 ديسمبر 2011

اعلان من المنظمة العالمية للتصوير وشركة سوني

الاخوات والاخوة الكرام
تحية طيبة
في ما يلي اعلان من شركة سوني بالتعاون مع المنظمة العالمية للتصوير الفوتوغرافي حول مسابقة التصوير
اتمنى ان تكون ضمن  اهتمامكم
مع التقدير
فؤاد فليح حسن
بغداد


يمكن للمصورين المحترفين والهواة المشاركة في مسابقة من تنظيم شركة سوني.

تنظم شركة سوني والمنظمة العالمية للتصويرالفوتوغرافي، جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي لعام 2012. والمسابقة مفتوحة أمام المصوريين المحترفين، الهواة وأي شخص مهتّم بالتصوير الفوتوغرافي بشكل عام.
تتوزع الجوائز الى خمس مسابقات منفصلة : 1. للمولعين بالتصوير والهواة، 2. للمحترفين، 3. للشباب (لمن هم تحت 20 سنة)، 4. للمتخصصين بالصورة المتحركة (الذين يمزجون الصور الجامدة ضمن شريط فيديو) و5. للطلاب.
هذا، وقد اضيفت فئات جديدة على مسابقات 2012، وتشمل "الطبيعة والحياة البرية"، "المعدلة للأفضل"، "جزء من الثانية" و"الإضاءة المنخفضة".
يحصل الفائزون على 5 الاف دولار أميركي، ورحلة الى لندن لاستلام الجائزة في حفل توزيع الجوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي عام 2012

ولمزيد  من المعلومات  يمكنكم  زيارة الموقع الاكتروني الاتي
http://www.worldphoto.org/competitions/

هناك تعليق واحد:

  1. الصحافي عبد الله يشارك سوني الجائزة العالمية السنوية للتصوير تحت إشراف المنظمة العالمية للتصوير عدد كبير من الشباب و الشابات الذين يملكون العضوية الرسمية الخاصة بالوكالة الصحفية "صحافة..نت" سوف يشاركون في المسابقة السنوية التي تنظمها الشركة العالمية "سوني" الخاصة بفن التصوير.تستقبل شركة سوني المصورين الشباب و الهواة و المحترفين من جميع دول العالم سنهم من 19 سنة و اقل . الجوائز متعددة و مغرية جدا تتأرجح بين جوائز نقدية و فرص عمل في اكبر الشركات العالمية و معدات مختلفة و كثيرة من شركة سوني مثل كاميرات التصوير الحديثة و حاسوب محمول اكثر من 1500 حاسوب و تصل الجائزة النقدية ما بين 5000 دولار و 25000 دولار أمريكي. بالإضافة إلى أن جميع المشاركين سوف يحصلون على تأشيرة إلى بريطانيا مع تذاكر السفر و الإقامة في أفخم الفنادق البريطانية. أعمال المشاركين سوف تعرض في المعرض العالمي وسط لندن .و سوف تنطلق المسابقة مع نهاية شهر ديسمبر 2012 و تستمر إلى غاية ماي 2013. بالتصرف عن مجلة British Journal of Photography ترجمة ليلى .م

    ردحذف