الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

فتح باب التقديم لمسابقتي ماراثون الأفكار


 

فتح باب التقديم لمسابقتي ماراثون الأفكار وعرض الشركات الناشئة في قمة عرب نت الرقمية 2012!

نداء إلى جميع الرياديين:

للسنة الثالثة على التوالي، ينظم عرب نت، أكبر تجمع للمهنيين ورواد الأعمال في قطاعي الويب والموبايل، قمة عرب نت الرقمية 2012 التي ستنطلق فعالياتها من 27 مارس وتستمر لغاية 31 منه.

هل لديك فكرة جيدة لمشروع على الويب أو الموبايل؟

لقد حان الوقت لبلورة فكرتك الرقمية. ما عليك إلا أن تتقدم بها إلى قمة عرب نت الرقمية 2012 من خلال مباراة "ماراثون الأفكار" الذي يقدم فيه المشاركين أفكارهم أمام الحاضرين وتحت الأضواء في عروض سريعة متتالية مدة كل منها دقيقتين وهناك بإمكانك أن تثبت أن فكرتك مبتكرة وقابلة للتطبيق وذات إمكانيات تجارية. وسيمنح الفائزون بالمراتب الثلاثة الأولى جوائز مادية بالإضافة إلى إجتذابهم لإهتمام المستثمرين والمطورين وحاضنات الأعمال. لا تدع هذه الفرصة تفوتك. شارك لتكتشف مدى جدوى أفكارك.

هل أنت صاحب شركة ناشئة وتحتاج دعماً لإطلاقها؟

إن مباراة "عرض الشركات الناشئة" هي فرصتك لتعرّف المستثمرين والمطورين وحاضنات الأعمال على شركتك وإقناعهم بجدواها. وتهدف هذه المباراة إلى دعم الشركات الحديثة العهد وتفعيلها. وفيها تحصل الشركات المشاركة على خمس دقائق تعرض خلالها أعمالها لتقنع الحاضرين ولجنة التحكيم بقدرتها على النمو والسوق المحتملة لمنتجاتها، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في المعرض المرافق للمؤتمر. لتشارك في مسابقة عرب نت للشركات الناشئة، اضغط هنا.

مالجديد هذه السنة

قمة عرب نت الرقمية 2012 ستكون أكبر هذه المرة! فقد خصص يومين للمطورين، بالإضافة إلى "يوم القطاعات" الذي سيتناول التكنولوجيات المعتمدة حول العالم في القطاعات التقليدية للبقاء في الصدارة، ويومي المؤتمر اللذان سيتضمنا أساليب جديدة. ستجمع القمة أكثر من 1500 شخص لمناقشة أحدث المواضيع في الإنترنت والموبايل. لا تفوت هذه الفرصة، سجّل الآن!
لمزيد من المعلومات حول قمة عرب نت 2012 اضغط هنا








__._,_.___
 
 
__,_._,___

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق