الأربعاء، 1 مايو 2013

جائزة الاعمال الصحفية في حقوق الانسان والتنمية


 اعزائي جميعا
تحية طيبة
في ما يلي اعلان عن جائزة الاعمال الصحفية في حقوق الانسان والتنمية .اتمنى ان تكون من ضمن اهتمامكم
تحياتي
فؤاد فليح حسن 
بغداد



تسعى جائزة الإعلام الألمانية لقضايا التنمية وحقوق الإنسان إلى تكريم الأعمال الصحفية المتميزة عالمياً والتي تتناول قضايا حقوق الإنسان والتنمية.
تكرم الجائزة الإعلاميين المستقلين حول العالم، الذين يلقون الأضواء على الموضوعات المؤثرة في مجتمعهم، ولا يتعلق الأمر فقط بالمآسي وحالات النزاع، لكن أيضاً بقصص النجاح.
هدف الجائزة هو تكريم الصحافيات والصحافيين الذين تناولوا بشجاعة قضايا هامة متعلقة بسياسات حقوق الإنسان لا يُسلط عليها الضوء، ومع ذلك حافظوا على استقلاليتهم معرضين أنفسهم للتهديد أو لخطر حقيقي.
وبذلك تؤكد جائزة الإعلام الألمانية لقضايا التنمية وحقوق الإنسان على القيمة الكبيرة لقضايا حقوق الإنسان في سياسة التعاون التنموي الألماني.
تُمنح الجائزة من قبل الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية، بالتعاون مع مؤسسة دويتشه فيله. الجائزة موجهة للصحافيين والصحافيات في إفريقيا، وآسيا، وأمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط، وأوروبا الشرقية، وألمانيا.
منذ عام 1975 تقوم وزارة التنمية الاتحادية بتكريم الصحافيين والصحافيات الألمان الذين تميزت مساهماتهم بالمعالجة الدقيقة للقضايا المختلفة والابتعاد عن الآراء المسبقة المتداولة.
اعتباراً من عام 2013 سيتم منح جائزة الإعلام الألمانية لقضايا التنمية وحقوق الإنسان على نطاق عالمي للمرة الأولى. بناءً عليه سيُكرم صحافيين وصحافيات من جميع أنحاء العالم الذين يستحقون الجائزة عن مساهماتهم المتميزة الهادفة إلى تعزيز القضايا السياسية التنموية في الإعلام
 31/5/2013 آ خر موعد للتقديم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق