الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

وزارة شؤون المرأة: المجلس الوطني للاسكان يرفع تخفيض اسعار الوحدات السكنية الى 75% لفئة الارامل


 

وزارة شؤون المرأة: المجلس الوطني للاسكان يرفع تخفيض اسعار الوحدات السكنية الى 75% لفئة الارامل
12/ 12/ 2012
رفع المجلس الوطني للاسكان نسبة تخفيض اسعار الوحدات السكنية الى 75% للفئات المتضررة من الارامل وزاد من حصتها لتصل الى 10% من مجمل الوحدات التي سيتم توزيعها لاحقاً.
وجاء في توصيات الاجتماع الاخير للمجلس التي تسلمت وزارة الدولة  لشؤون المرأة نسخة منها اليوم "ان المجلس الوطني للاسكان قرر التخفيض في سعر الوحدات السكنية لفئة المعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل وضحايا الإرهاب وجعلها (75%) بدلاً من 50% لتشمل المجمعات السكنية التي تم توزيعها والتي ستوزع مستقبلاً واشعار الوزارات والمؤسسات والمحافظات المستفيدة من هذا التخفيض والمتمثلة بـوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، ووزارة الدولة لشؤون المرأة، وكافة المحافظات".
كما قرر المجلس اعادة النظر بنسب التوزيع السابقة واعتمد نسبا جديدة ضمنت 10% للأرامل، بعد ان كانت 5%، وتم التأكيد على تطبيق هذه النسب على جميع المشاريع التي ستنجز عام 2013 والتي لم تدخل في خطة التوزيع لحد الآن.
وكانت وزارة شؤون المرأة قد استحصلت نسبة 5% من الوحدات السكنية التي يشرف على توزيعها المجلس الوطني للاسكان وتخفيض 50% من السعر، لشريحة الأرامل المسجلات في دائرة الرعاية الاجتماعية للمرأة كونهن لا يحصلن على فرصة امتلاك عقار، واستثنيت أرامل شهداء ومؤسسة الشهداء لشمولهم سلفاً من قبل وزارة الاعمار والاسكان.


media office
State Ministry for Woman Affairs
7432224-7432257


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق