الاثنين، 24 فبراير 2014

وزارة شؤون المرأة تدعو النساء المؤهلات الى الترشح لمنصبي المديرة العامة ونائبة المديرة لمنظمة المرأة العربية



وزارة شؤون المرأة تدعو النساء المؤهلات الى الترشح لمنصبي المديرة العامة ونائبة المديرة  لمنظمة المرأة العربية
تدعو وزارة الدولة لشؤون المرأة النساء اللواتي يجدن في أنفسهن الأهلية  الى الترشح لمنصبي المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية،  ونائبة المديرة العامة لدائرة الاتصال والمعلوماتية والشؤون المالية والإدارية.  خلال موعد أقصاه 15/ 03/ 2014، بتقديم سيرهن الذاتية الى وزارة الدولة لشؤون المرأة عبر البريد الالكتروني، على ان تكون مرشحة منصب المديرة العامة قادرة على الاقامة في دولة المقر (مصر)، ولا يقل سنها عن الأربعين عاماً، وحاصلة على إجازة جامعية في شؤون المرأة او العلوم الاجتماعية او العلوم السياسية او الاقتصاد او القانون.
ولديها خبرة لا تقل عن عشر سنوات في مجال العمل الخاص والمباشر بقضايا المرأة على المستوى الاقليمي العربي و/أو الدولي في احدى الدول العربية على الاقل، وتتقن احدى اللغتين الانجليزية او الفرنسية الى جانب العربية.
وان تكون المرشحة لنائبة المديرة العامة حاصلة على درجة جامعية أولى على الاقل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات او اعمال الإدارة العامة، وتجيد لغة اجنبية، وخبرة عشر سنوات في مجال عملها، ولديها إلمام بعمل المنظمات الدولية والاقليمية، والقدرة على تمثيل المنظمة في الاجتماعات المختلفة. والمعرفة باستخدام تقنيات الاتصال المعاصرة.
وستبذل الوزارة كل جهودها وتستثمر جميع علاقاتها لدعم المرشحات العراقيات في حال تقديمهن للمنصب، حيث سيتم التعيين بالاجماع او التوافق ما بين الحاضرين من ممثلي الدول الاعضاء في المنظمة. وفي حال تعذر الاجماع اوالتوافق سيصار الى الاقتراع.
وتأتي هذه الدعوة في اطار سعي وزارة الدولة لشوؤن المرأة الى دعم المرأة العراقية وتسجيل حضور فاعل لها في المحافل العربية والدولية.
وللاطلاع على الشروط والتفاصيل الكاملة للترشح للمنصب يرجى زيارة الموقع الرسمي لوزارة المرأة.
 
 


media office
State Ministry for Woman Affairs
7432256-7432207


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق