الخميس، 12 مايو 2011

نقابة المعلمين تطالب الحكومة بصرف المخصصات المهنية للكوادر التربوية

ماجد السوداني ...مدير إعلام المديرية العامة للتربية في محافظة  النجف الاشرف

طالبت نقابة المعلمين الحكومة في النظر وتنفيذ المطالب  المشروعة للكوادر التربوية ومنها صرف المخصصات المهنية للمعلمين والمدرسين البالغة 150 ألف دينار وبأثر رجعي اعتبارا من الأول من كانون الثاني 2011من اجل إنجاح العملية التربوية ورفع المستوى العلمي في العراق .

ودعت النقابة في بيان لمؤتمر المجلس المركزي لها المنعقد في بغداد للفترة (6_7) أيار الجاري والموقع من 23 عضوا يمثلون المجلس المركزي للنقابة الكوادر التربوية إلى تغليب المصلحة الوطنية العليا وتفويت الفرصة على من يريد خلط الأوراق وإثارة الفتن وزعزعة الوضع السياسي والأمني في عراقنا الحبيب .

وبين البيان بان نقابة المعلمين ساعية وجادة للمطالبة بكافة الحقوق المشروعة للمعلمين داعية إلى بذل الجهود من اجل إنجاح العملية التربوية ورفع المستوى العلمي من خلال استمرار الدوام والنجاح أداء طلبة العراق للامتحانات النهائية لكافة المراحل الدراسية

من جهته أكد نقيب المعلمين في النجف الاشرف محمد سلمان البديري ننتظر رد الحكومة العراقية وهناك لجنة تنسيق بين نقابة المعلمين العراقيين والحكومة ستعمل على تفعيل المطالب مبينا أن النقابة قد آثرت على نفسها لإنجاح العملية التربوية وعدم إعطاء الفرصة للمتصيدين بالماء العكر وهدفها الرئيسي اليوم أداء طلبة العراق الامتحانات النهائية للمراحل الدراسية .

وأضاف البديري "في حالة عدم الاستجابة فان المجلس المركزي للنقابة سيعقد اجتماع وسنحدد آليات ووسائل ضغط أخرى لتحقيق المطالب المشروعة .

يذكر أن نقابة المعلمين قد طالبت في وقت سابق وقد حققت العديد من المطالب المشروعة للمعلمين والمدرسين في خطوة لتحسين المستوى المعيشي لهم.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق