الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

تخرج الدفعة الثانية من مشروع تطوير مهارات الشباب


 
 
حضرة الأستاذ فؤاد فليح المحترم
تحية طيبة ...
يرجى نشر هذا النشاط لمنظمة المرأة والمستقبل العراقية على موقعكم الموقر.
مع جزيل الشكر والتقدير
ندى أحمد عبد الرحمن
مديرة منظمة المرأة والمستقبل العراقية

 
 
احتفالية تخرج الدفعة الثانية من مشروع
(تطوير مهارات الشباب)
 
برعاية النائب (د. ندى محمد إبراهيم الجبوري) رئيسة منظمة المرأة والمستقبل العراقية أقامت المنظمة احتفالية لمناسبة تخرج الدفعة الثانية والأخيرة  من مشروع (تطوير مهارات الشباب) والبالغ عددهم (29) مستفيداً لإكساب الشباب مهارات صيانة وتصليح الأجهزة الكهربائية والهواتف النقالة.
 
يأتي هذا البرنامج انطلاقاً من أهمية عملية التأهيل والتدريب للكوادر الشبابية من العاطلين عن العمل من أجل رفدهم بالمعلومات النظرية والتطبيقية العملية.
 
هذا وللمنظمة تجارب سابقة وخبرة في مجال تأهيل الكوادر الشابة والذي انعكس إيجاباً على مهارات وقدرات ومعلومات ومعارف المستفيدين من المشروع في الواقع العملي والفني.
 
هذا وجرى الاحتفال على قاعة المنظمة وذلك يوم (25/10/2011) وحضره ممثلين عن منظمة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة (UNHCR) وهي الجهة المانحة للمشروع، وممثلين عن منظمة المساعدات الإنسانية (INTERSOS) الجهة المنسقة. كما وحضر الاحتفال ممثلين عن عدد من منظمات المجتمع المدني.
 
وفي بداية الاحتفال ألقت السيدة ندى أحمد عبد الرحمن مديرة المنظمة كلمة بالمناسبة أشادت بالجهود المبذولة من قبل رئيسة المنظمة (د. ندى الجبوري) لرعايتها هذا المشروع المثمر والذي أنتج عن تخرج دورة تأهيلية لتصليح الهواتف النقالة والأجهزة الكهربائية ومنحهم شهادة تخرج معتمدة وعدة عمل تؤهلهم للبدء بمشروعهم الصغير.
وسيكون هناك استمرارية لهذا المشروع وذلك من خلال متابعة المنظمة للمستفيدين من المشروع ومدى استفادتهم من المشاركة في هذا المشروع.
 
وبعدها ألقت ممثلة الجهة المانحة كلمة أشادت بالجهود المبذولة من قبل المنظمة في تأهيل الشباب من العاطلين والمهجرين والتي كانت المنظمة الراعية لهذا المشروع سبق في تأهيل شرائح المجتمع المختلفة ورعايتهم.
 
وجرى حفل ترفيهي شارك فيه جميع المستفيدين من المشروع. ووزعت عليهم شهادات التخرج.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
  
mobile: (+964)... 7704447364 Baghdad
P.O. Box 4053 Amman, 11953 Jordan (+962) 796379064    Amman
Iraq - Baghdad - Adhamiya - Al Akhtal street
Skype: womanandfuture






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق